احواض منسقة بزهور صناعية بالكويت

الزهور والنباتات الاصطناعية لدينا والتي تبدو وكأنها طبيعية ليس لها رائحة مثل الزهور الطبيعية، لكنها ستضفي على منزلك مظهراً جميلاً. وهي لا تذبل أبداً وتبدو نضرة مع مرور السنين. وإذا احتفظت ببعض الزهور الاصطناعية مخزنة بعيدًا، يمكنك تغييرها مع اختلاف المواسم أو إضفاء الإشراق على الغرفة في أي وقت تريده.

إن مؤسسة كريستال جرين بتميز بوجود العديد من الأشكال الاحواض و مختلف الخامات ولذلك هي أفضل المؤسسات لتقديم الخدمة لعشاق الزرع، يعمل حوض الزرع على منع حدوث تسربات مياه ري النبات، كما أن الأحواض تمنع حدوث اتساخ في أرض الحديقة بسبب اختلاط مياة الري والطين والاتربة في حين إذا كنت غير منتبه أثناء السير في الحديقة.

تنسيق الزهور فن يجب تعلم قواعده واصوله ويوجد العديد من اساليب تنسيق الزهور وعلى من يرغب في تعلمها قراءة الكثير من المعلومات عن الطرق والنظريات المستخدمه في ذلك.. فمثلا يجب تعلم كيفيه اختيار شكل وحجم الاواني المستخدمه وتحديد الزهور المناسبه والوانها واستخدام التنسيق المتناظر او المتماثل او التنسيق الجماعي…

تستخدم أحواض الزرع في تعبئة التربة داخلها ووضع الزرع بعد عملية التسميد والانتهاء من إجراءات الزراعة، فيوجد الكثير من انواع الاحواض و تختلف في ارتفاعها يتراوح ابتدائاً من 15 سم فكلم زاد ارتفاع الحوض نمت جذور النباتات بحرية وتزيد نسبة الرطوبة في التربة وبذلك تطلب الطبقة المرتفعة مياه أقل، ويفضل استخدام عمق من 22 إلى 25 سم لان كلما زاد العمق زادت التربة.

كما أن تختلف الأحواض حسب نوع المادة المصنوع منها مثل الألمنيوم والخشب والبلاستيك والاسمنت، فيجب عند شراء الأحواض يتم مراعاة المساحة ووقت الاهتمام بتلك الاحواض، فإذا كنت في بداية الامر يجب البدأ بحوض واحد فقط، اما اذا كنت ترغب في انتاج الكثير من النباتات ولديك الخبرة في ذلك فيمكن شراء 3 أحواض علي الاقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top